هذا الموقع يتيح لك العديد من الكتب العربية و الاجنبية في مختلف أنواع التخصصات الادبية و العلمية، بشكل بسيط و سهل التحميل من أجل نشر ثقافة الكتب في العالم العربي.

الجمعة، 19 فبراير 2021


 تحميل وقراءة اونلاين كتاب  العولمة الدبلوماسية والنظام العالمي الجديد الكاتب دكتور مجد الهاشمى


موقع كتب للقراءة والتحميل مجانا

 

يمكنك قراءة وتحميل العولمة الدبلوماسية والنظام العالمي الجديد  من موقعنا. كتاب جيد مجاني العولمة الدبلوماسية والنظام العالمي الجديد.

...�لسياسي- حسين خلف موسى المركز الديمقراطي العربي برز على الساحة ... تاثير العولمة على الثقافة ... ، العولمة الدبلوماسية والنظام العالمي الجديد، ... ترامب والنظام العالمي ما بعد الجديد سمتان سياسيتان تجتمعان حاليا في الدبلوماسية الأمريكية ... وفي ظل النظام العالمي الجديد كونه ... الدبلوماسية في عصر ... العولمة والنظام ... العولمة والتبادل الإعلامي الدولي العولمةوالتبادل الإعلامي الدولي كتبه: أ.د. محمد البخاري ... العولمة Globalization ... والإندماج الإيجابي والواعي في النظام العالمي الجديد. ... والنظام ... تحمل العولمة معنى "جعل الشيء على مستوى عالمي، أي نقله من حيز...












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

2
3

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

عن الموقع

مجتمع الكتب هو موقع يتيح لك العديد من الكتب العربية و الاجنبية في مختلف أنواع التخصصات الادبية و العلمية، بشكل بسيط و سهل التحميل من أجل نشر ثقافة الكتب في العالم العربي.